الخميس 18 أبريل 2024

سر احمد عز طلب DNA من زينه

موقع أيام نيوز

قضت محكمة أسرة مدينة نصر، مؤخراً، بانتهاء دعوى الدفع أو الحبس، بعد دفع أحمد عز لزينة مبلغ مليون و761 ألف جنيه وذلك في الدعوى التي أقامتها الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز تطالبه فيها بتسديد الأقساط المدرسية لنجليها التوأم عز الدين وزين الدين.

وكان محامي زينة قد قدّم طلباً إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية في محكمة أسرة مدينة نصر، ويتمثل في دعوى الدفع أو الحبس، وطالب فيه بإلزام أحمد عز بدفع متجمد أجر مسكن وحضانة بمليون و761 ألف جنيه.
وكانت محكمة مستأنف الأسرة المنعقدة في التجمع الخامس، قد قضت بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 21 ألف و552 جنيه إسترليني مصروفات دراسية لطفليه التوأم من الفنانة زينة.

واعترفت زينة خلال مشاركتها ببرنامج "حبر سرّي" بحبها الشديد لطليقها السابق وأبو أولادها الفنان أحمد عز.
وفي البدء أكدت زينة أن مشكلتها مع عز شخصية، لكنها كبُرت وتم تداولها بكثافة لأنهما مشهوران والجمهور تدخل في المشكلة، منوهة بأنه لا يصح أن يتدخل أحد في مشكلتهما.

وقالت: "أي حد داخل بينا هو خارج... والسنين هتلف ولو وقعت في أزمة هو هييجي عشان أولاده"، وأضافت: "هو راجل كويس ومحترم وتكفّل بأولاده ولا يجب الحديث في هذا الموضوع مرة أخرى، لأنه شخصي".



واستكملت: "أنا عندي ولادي دلوقتي أبوهم مش موجود، مش هينفع أطلع أقول بحب راجل غيره، أنا بحب أبو ولادي".

كما وتحدثت الفنانة في اللقاء عن أزمتها مع طليقها الفنان أحمد عز ومشاكلهما معاً، مؤكدةً أنها ما زلت تحبه لأنه أبو ابنيها وتنتظر لحظة الصلح بينهما.
وكشفت في وقت سابق عن تفاصيل علاقتها وزواجها من أحمد عز الذي أنكرها الأخير بعد حملها في توأم.

واضافت سافرنا أمريكا، عشان نوثق الزواج العرفى فى القنصلية المصرية هناك.. وكان عاوزنى أعتزل الوسط الفنى، وكان بيجيلى شغل كتير جدا فى الوقت ده، وكان هيبقى نقلة كبيرة فى حياتى".
وأكدت أنها توجهت إلى القنصلية المصرية فى أمريكا لتوثق عقد الزواج، حتى تتمكن من اصطحاب ابنيها إلى مصر.. مضيفة: "عشان انزل مصر بعيالى لازم يكون هناك توثيق يثبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبات الزواج مدنيا فى أمريكا.

وتابعت رجعنا على مصر كويسين ومفيش مشكلة، فأحمد مش وحش.. وأحمد يؤدى فريضة الحج والعمرة ومش بيسيب فرض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قوى.. وحملت فى شهر 1 مارس 2013 وولدت فى شهر أكتوبر من نفس الشهر بأمريكا".